مكافحة الحشرات لساكني الشقق

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه كنت تريد أن تبقي مكافحة حشرات مثل الصراصير والفئران والنمل والعناكب والبق وخارج مساحة المعيشة الخاصة بك. إذا كنت تملك المنزل الخاص دون الجدران المشتركة، أنه من الأسهل أن يكون منطقة المعيشة الخاصة بك التعامل مع المواد الكيميائية ومكافحة مكافحة حشرات فينيكس للحفاظ على الإصابة مجانية. هذا قد لا يكون سهلا كما لإنجاز إذا كنت تعيش في شقة. ومع ذلك، يمكن للمستأجرين شقة اتخاذ تدابير لمنع تفشي الأوبئة والقضاء على مكافحة حشرات الموجودة.

وهناك عدد قليل من الأشياء يمكن للمستأجرين شقة القيام به لمنع تفشي من الحدوث في المقام الأول. وأهم هذه هو أن تكون العادات الصحية الجيدة. بل هو حقيقة بسيطة؛ مكافحة حشرات تذهب حيث يمكن في الغالب بسهولة العثور على الطعام والماء والمأوى. القذارة والفوضى هي أرضا خصبة مثالية لعدد من مكافحة حشرات التي يمكن أن يعيش خارج من القمامة والفتات والبحث عن الأمان والمأوى في فوضى. مما لا شك فيه، فإن معظم المشاكل مكافحة مكافحة حشرات فينيكس يمكن الوقاية منها أو حلها ببساطة من خلال الصرف الصحي السليم.

للحفاظ على شقتك من كونها عرضة للآفات، وهناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية التي يمكن القيام به. أولا وقبل كل، والحفاظ على مطبخك نظيفا. الحفاظ على أطباق القيام به، والأرضيات اجتاحت، ويتعارض مناديل، والقمامة تتراكم من يقطع شوطا طويلا في الحفاظ على منزلك من كونها جذابة للآفات. سوف التطهير الأسبوعية إبقاء الشراب المسكوب، والصلصات، والحليب قبالة الكلمة. وهناك سلة المهملات مع غطاء ضيقة التفاف مكافحة حشرات، وأخذ القمامة للخروج ليلا هو فكرة جيدة أيضا.

في حين أن المطبخ هو المنطقة الأكثر جاذبية في معظم المنازل للآفات، فإنها يمكن أن تنجذب إلى فوضى في أي مكان في المنزل. يوفر فوضى مكان اختباء مريحة، وحتى المنزل، لالدخلاء غير المرغوب فيها. للحفاظ على فوضى كحد أدنى، والتقاط ليلا. لا تترك الملابس أو غيرها من البنود الكذب حول. رمي بعيدا صناديق وأوراق لزوم لها. الحفاظ على المناطق الخاضعة لأسرة واضحة. الحفاظ على بطانية إضافية والبياضات في حاويات مقاومة للآفات. تخلص من الفوضى التي لا تحتاج إليها.

تكتيك آخر مكافحة مكافحة حشرات فينيكس ينطوي على التحكم في الرطوبة. الماء ضروري للحياة. كنت لا ترغب في توفير يقف الثقوب سقي للآفات. تبقي نظرة خارجا لمشاكل الرطوبة في شقتك. إصلاح الحنفيات التي تتسرب وختم الأنابيب التعرق. تحقق النافذة والباب الأختام للتأكد من أنها تقوم بإنشاء ختم رطوبة كافية. لا تترك مكدسة الأطباق في الحوض أكثر من ليلة. ردع مكافحة حشرات من خلال إزالة الميزات التي جذبهم.

في حين الوقاية هي الخطوة الأولى في بروتوكول مكافحة مكافحة حشرات، قد نقل إلى شقة لتجد أن مكافحة حشرات سبقوكم. إذا كان هذا هو الحال، فإنه يمكن أن يكون محبطا للغاية. سيكون لديك للعمل مع الإدارة، وكذلك جيرانك في وحدات مجاورة، للقضاء على هذه المشكلة. في كثير من الأحيان، ومديري الشقة تقديم خدمات مكافحة مكافحة حشرات فينيكس الحرة. يخطر لهم في أقرب وقت كما كنت أصبحت على بينة من مشكلة مكافحة حشرات. يمكنك أن تتخذ تدابير لضمان يصبح شقتك ويبقى خالية من مكافحة حشرات.